اعلان

 



تحالف نيوبلان للتطوير العقاري وبنك عودة- مصر

 

كتبت: سالي مزروع

أعلن محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك عودة –مصر ، أن البنك سوف يبدأ في إجراء دراسات  لبحث سبل التعاون مع شركة (نيوبلان للتطوير العقاري )، لتقديم تمويل مشترك على عدة شرائح تمويلية وذلك للأنفاق على مشروعات الشركة القائمة بالفعل في العاصمة الأدارية ، بتكلفة أستتثمارية  قيمتها المتوقعة 5مليار جنيه مصري.

جاء ذلك خلال اللقاء المشترك  في مقر شركة (نيوبلان للتطوير العقاري) ، والذي جمع كل من المهندس وليد خليل رئيس الشركة  ومحمد بدير العضو المنتدب لبنك عودة –مصر، ومحمد شوشة رئيس قسم الأئتمان الأسلامي ، ومحمد لطيف رئيس قطاع التسويق والصيرفة الأسلامية، وكل من  حسين بكري ويوسف صديق عضوا مجلس أدارة الشركة ، والمدير المالي للشركة إسلام صفوت .

تحالف أستراتيجي بين (نيوبلان للتطوير العقاري) وبنك عودة- مصر


وأستعرض المهندس وليد خليل مشاريع الشركة الأربعة بالعاصمة الأدارية وهي (لامبرجيني، أتيكا، اليفين،سيرانو)، موضحا النسب التي حققتها الشركة بالتنفيذ والتي جاءت أسرع من البرنامج الزمني المحدد لها ،ونتائج مبيعات الشركة  خلال عام ونصف، والتي وصلت قيمتها إلى 3مليار جنيه تقريباً بنسبة تصل لـ45% من رصيد الشركة .

وأوضح عبد الرحيم محمد المستشار المالي للشركة الأستراتيجية المالية للشركة لتوضيح معدلات النمو المتقدمة التي حققتها الشركة بالرغم من الأزمة العالمية والتزام الشركة بمواعيد التسليم محددة مع عملائها مع التصميم الفريد والمتميز .

بينما  استعرض  محمد شوشة رئيس قسم الأئتمان الأسلامي الخطوات الفعلية  التي اتخذها  بنك عودة- مصر  وكذلك الخطة المستقبلية للبنك.

أكتب تعليق

أحدث أقدم